برعاية مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك انطلق أمس بتوفيق الله ورعايته برنامج تمكين المجتمعات المحلية بضباء( تمكين ضباء) بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية بضباء وحضور ممثلين عن الجمعيات الأهلية وعدد من المؤسسات الحكومية في المحافظة.

واستعرض الخبير التنموي في أوقاف العرادي الخيرية أ. محمد أبوقطيش تعريفا بالبرنامج التي يهدف الى بناء وتنفيذ برامج تنموية مبنية على احتياج المجتمع المحلي في المحافظة وقراها ضمن قطاعات التنمية المتنوعة خاصة الأسرة والشباب والمرأة والطفل. كما يهدف الى تطوير القطاع غير الربحي وتنسيق الجهود التنموية بين الشركاء واستثمار الموارد والأصول التنموية في المحافظة، وتوسيع الشراكة المجتمعية في التنمية.
وأشاد ممثل فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ محمد سلامة البلوي بالبرنامج وأهدافه، وبين أهميته لمحافظة ضباء.

ودعا أ. سالم العرادي رئيس جمعية البر الخيرية في ضباء في كلمته ممثلا عن الجمعيات الأهلية إلى مشاركة جميع القطاعات في هذا البرنامج الواعد.

وفي بداية الحفل رحب الأستاذ أحمد الفرشوطي رئيس لجنة التنمية بضباء بالحضور الكرام.

شارك في إطلاق البرنامج مديرة التطوير المجتمعي في شركتي البحر الأحمر وأمالا الأستلذة رشا شاووش و مدير عام بنك التنمية الاجتماعية في منطقة تبوك الأستاذ حامد العنزي

وجمع غفير من القطاع الحكومي والخاص